«الأشغال العامة» تفتتح طريق القصيدات ــ شمل

تم تنفيذ المشروع ضمن مبادرات رئيس الدولة بكُلفة 142 مليون درهم. من المصدر

افتتحت وزارة الأشغال العامة، أول من أمس، مشروع طريق القصيدات ــ شمل، في إمارة رأس الخيمة، وهو من أهم المشروعات الحيوية، التي تم تنفيذها ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، بكلفة 142 مليون درهم.

وأنهت الوزارة أعمال الطريق الأساسية، الممتدة من دوار القصيدات حتى دوار شمل، البالغ طولها تسعة كيلومترات. وتعمل الشركة المنفذة للمشروع (مجموعة النعيمي) في الوقت الجاري على استكمال تركيب الانترلوك على جانبي طريق تقاطع العريبي، الرابط بين طريق القصيدات ــ شمل.

وقال مدير الدعم اللوجستي في مجموعة النعيمي، كرم البلوشي، إن المجموعة انتهت، أول من أمس، من تنفيذ أعمال الطريق الممتدة من دوار القصيدات، إلى دوار شمل، وتابع أن الطريق مكونة من ثلاث حارات، وأربعة تقاطعات رئيسة.

وأوضح أنه تم إنجاز المرحلة الأخيرة من تقاطع إشارة مستشفى عبيدالله، وافتتاحها مع الطريق، صباح أول من أمس، مشيراً إلى أن مجموعة النعيمي واصلت عملها 24 ساعة خلال الأيام الماضية، من أجل تسليم المشروع في الوقت المحدد لوزارة الأشغال العامة.

وأضاف أنه تم البدء في تركيب جسور للمشاة على طريق شمل، ضمن مشروع القصيدات ــ شمل، لافتاً الى أن الطريق لم تتأثر بالأمطار الأخيرة، بسبب وجود شبكة صرف مياه الأمطار. وكانت الوزارة أعلنت سنة 2011 البدء في تنفيذ مشروع طريق القصيدات ــ شمل وتسليمه في الربع الأول من سنة 2013.

تويتر