حظر مرور الشاحنات بالشوارع الداخلية في رأس الخيمة بأوقات محددة

فرضت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حظراً على مرور الشاحنات خلال الفترة الصباحية من الساعة "6:30- 8:30" صباحاً وأوقات الذروة من الساعة "1:00-3:00" ظهراً في شوارع الإمارة الداخلية والتي تشمل مختلف الشوارع وذلك اعتبارا من اليوم والذي يصادف موعد عودة الطلبة إلى مدارسهم وبداية الفصل الدراسي الثاني للعام 2014/2015.

وجاء فرض الحظر على الشاحنات مع بداية عودة الطلبة إلى المدارس لكي لا تتزامن حركة نقل الطلبة إلى مدارسهم مع حركة الشاحنات على الطريق العام مما يعرضهم للخطر.

وعملت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على توجيه دوريات المرور لتكثيف تواجدها في شوارع الإمارة خلال الأيام القليلة القادمة للتأكد من انسيابية الحركة وعدم عرقلة حركة السير خاصة في الشوارع المغلقة، وكذلك تكثيف تواجد الدوريات أمام المدارس خاصة في أوقات الصباح الأولى وأثناء انتهاء الدوام الرسمي لتأمين حركة دخول وخروج الطلبة وضمان عدم عرقلة حركة السير.

وأشادت شرطة رأس الخيمة بأصحاب الشركات لما يبذلونه من تعاون وتجاوب كبير معها وحرصهم على التقيد بالأنظمة والقوانين من خلال تنبيه سائقي الشاحنات إلى ضرورة الالتزام والحذر أثناء القيادة لما فيه المصلحة العامة للجميع.

طباعة