«الإمارات اليوم» تختار البدواوي «شخصية شهر أكتوبر»

صورة

اختارت «الإمارات اليوم» الشاب المواطن أحمد البدواوي، عضو فريق «سماوي للاستكشاف»، المعروف بمطاردته الأمطار، شخصية شهر أكتوبر 2014، وذلك بعد نجاحه في إنقاذ عائلة من جنسية دولة آسيوية، مكوّنة من ثلاثة أفراد، من الغرق المحتم، في منطقة وادي الحلو، التابعة لإمارة الشارقة، أواخر أكتوبر الماضي.

وذكر رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، أن «اختيار البدواوي شخصية شهر أكتوبر جاء بعد استعراض عدد من المرشحين، وتبين أنه الأكثر استحقاقاً للجائزة، بسبب ما أظهره من شجاعة وإقدام لإنقاذ العائلة الآسيوية من الغرق المحتم». وكان شهود عيان قالوا لـ«الإمارات اليوم»، إن «عدداً كبيراً من الأسر والأشخاص تجمعوا بعد هطول الأمطار الغزيرة على المناطق الوسطى والشرقية، وفجأة شوهدت مركبة سوداء اللون تجرفها المياه، وتتعالى أصوات الأشخاص الموجودين داخلها، طلباً للنجدة».

وذكر البدواوي أنه «علم بأن وادي العجيلي، الذي يصب في وادي الحلو، قادم إلى هذا الموقع بقوة»، وتابع: «حينها شعرت بأن حياة هذه العائلة معرضة للخطر، ولم أستطع منع نفسي من محاولة إنقاذها، وتوجهت إليها، لكنني خشيت أن تتعطل المركبة، لأنني سأجد نفسي عندها في مثل وضع الأسرة، لهذا اكتفيت في المرة الأولى بنقل الطفل إلى الطرف الآخر، وبعد الاطمئنان إلى نجاته، تحركت مرة أخرى لإنقاذ الأب والأم».

 

 

طباعة