أخطاء «الإمارات اليوم»

ذكرت «الإمارات اليوم» في عددها الصادر بتاريخ التاسع من نوفمبر الجاري، بخطأ من المصدر، اسم مستشفى الكويت في الشارقة، في خبر هروب امرأة ورضيعها من المستشفى، والصواب أن المرأة هربت من أحد المستشفيات الحكومية الأخرى في الإمارة، ولذا لزم التنويه والاعتذار.

طباعة