بلدية مليحة تُنهي استعداداتها لاستقبال العيد

أفاد مدير عام بلدية مليحة، مصبح سيف عوض الكتبي، بأن البلدية انتهت، أخيراً، من الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لإضفاء المزيد من الجمال على المنطقة، ما يضمن راحة الأهالي واستمتاعهم بأجواء العيد.

وأوضح أن البلدية انتهت من تزيين الشوارع والميادين والحدائق العامة والمؤسسات الحكومية في المنطقة، بأشكال هندسية مضيئة، ابتهاجاً بحلول العيد، كما تم توفير معايير الأمن والسلامة في عملية تزيين المباني بالإضاءة، من خلال المواد المستخدمة وطرق تثبيتها، كما تم إنجاز أعمال الصيانة في الحدائق العامة، وصيانة وحدات الإنارة والألعاب. وأضاف أنه تم تشكيل فرق عمل خلال أيام العيد، للقيام بحملات نظافة مكثفة في جميع الشعبيات والأحياء السكنية والشوارع الداخلية والعامة، لتعكس الطبيعة الجميلة لمنطقة مليحة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير وترميم وتنظيف مصليات العيد.

وقال الكتبي إنه تم تجهيز المسلخ بشكل كامل، وتنفيذ أعمال صيانة شاملة للمعدات والتجهيزات الخاصة به، والتأكد من جاهزيتها الكاملة لاستقبال العيد، فضلاً عن إنجاز أعمال الصيانة الاحتياطية لخطوط الذبح والتعليق وأجهزة التكييف والمياه والمجاري، كما تم تزويد المسلخ بمعدات جديدة، مثل المنشار الكهربائي المستخدم في تقطيع لحوم الذبائح، وزيادة عدد العاملين بالمسلخ، لتلبية الطلب المتزايد من الجمهور على ذبح أضاحي العيد. ولفت إلى أن المسلخ سيفتح أبوابه أمام الجمهور الراغبين في ذبح الأضاحي عقب صلاة عيد الأضحى مباشرة، وحتى الساعة السادسة مساء، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك حرصاً من بلدية مليحة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور، كما تم الانتهاء من تجهيز وتحضير الحظائر الخاصة بالمواشي، لاستقبال الاضاحي والذبائح قبل ذبحها بيوم واحد توفيراً للوقت.

طباعة