سكيك

مقلّدة

شكا سكان في منطقة «أبوهيل» انتشار الباعة الجائلين الصينيين، خصوصاً الذين يسوّقون ويروّجون منتجات مقلدة، مثل الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

علامة

وقعت مسنة على الأرض في جمعية الاتحاد التعاونية فرع حديقة الصفا، جراء عدم وضع مسؤولي النظافة علامات تحذيرية تدل على أن الأرضية مبللة أثناء عمليات التنظيف.

عروض

طرحت شركات للسياحة عروضاً خاصة وبأسعار مخفضة لجماهير نادي العين للسفر إلى السعودية، وذلك لمؤازرة الفريق في مباراته المقبلة أمام الهلال التي ستقام ضمن دوري أبطال آسيا.

مرور

أثنى سائقون بالعين على سرعة إنجاز معاملاتهم المرورية في مركز البطين لفحص وتسجيل المركبات، مشيرين إلى أن المسؤولين أبدوا مستويات كبيرة من التعاون في القضايا المرورية الشائكة.

رشوة

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام زائر كندي بعرض 1000 دولار (3680 درهماً) على سبيل الرشوة على شرطي، لإطلاق سراحه بعد إلقاء القبض عليه برفقة آخر وهما يثيران جلبة في سوق الذهب، حيث كانا يتعاطيان المشروبات الكحولية، فيما قال الشرطي إنه أثناء استيقافه المتهم بانتظار دورية الشرطة، عرض عليه 1000 دولار، فأبلغ الضابط المسؤول عنه، واتخذت الإجراءات القانونية بحقه.

حشيش

يُحاكم أمام محكمة الجنايات موظفان خليجيان، لاتهامهما من قبل النيابة العامة بجلب وحيازة 30.29 غراماً من مادة الحشيش بقصد التعاطي، فيما قال موظف جمركي إنه ضبط المتهمين أثناء محاولتهما الدخول عبر أحد المنافذ الحدودية، مشيراً إلى أنه عند محاولته تفتيش المركبة التي تقلهما شاهد أحد المتهمين يتوجه إلى مؤخرة المركبة، فلحق به، وعندها شاهد قطعة الحشيش على الأرض، فضبط المتهمين وأبلغ أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

الأكثر مشاركة