سكيك

بقالات

شكا مستهلكون فرض بقالات في منطقة الخان بالشارقة، زيادات سعرية على عبوات حليب أطفال، بقيم تراوح بين درهمين وأربعة دراهم، مقارنة بأسعار بيعها في المراكز التجارية والجمعيات التعاونية، مطالبين بضرورة تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على تلك البقالات.

خدمة

دعا متعاملون مع محطات توزيع الوقود، التابعة لشركة «إينوك»، التي تطبق الخدمة الذاتية في دبي، إلى ضرورة توفير إمكانية الدفع عند محطات ضخ الوقود كافة، بدلاً من اضطرار السائقين إلى السير بعيداً عن سياراتهم، للدفع والعودة لضخ الوقود بالسيارات في بعض المحطات.

رسوم

استغرب قرّاء فرض شركات تعمل في قطاع الوساطة التأمينية رسوماً إضافية، عند طلب المتعاملين سداد قيمة وثيقة التأمين بالبطاقات الائتمانية، على الرغم من تعارض ذلك مع تعليمات وزارة الاقتصاد، بعدم قانونية الرسوم الإضافية على السداد بالبطاقات دون موافقات رسمية.

فواتير

شكا متعامل مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة ارتفاع قيمة الفواتير التي تلقاها عن الشهر الماضي، على الرغم من عدم اختلاف أنماط الاستهلاك لديه، وعند الاستفسار عن السبب من موظفي الهيئة، قيل إن الزيادات من الممكن أن ترجع إلى تأثر أجزاء في أجهزة التكييف المركزي الموجودة على أسطح البنايات بشدة الحرارة، إضافة إلى فرض زيادات جديدة في رسوم الخدمات.

مقابلة

أجرى قسم في هيئة حكومية في دبي، مقابلة عمل مع مواطنة، وتم إعلامها بأنها قبلت للعمل لديه، لكن لم يتواصل معها بعدها، وبعد أشهر عدة، تواصل قسم آخر في المؤسسة نفسها مع المواطنة، وطلب منها القدوم لإجراء مقابلة عمل!

حليب

لاحظ متسوقون رداءة أغطية الحليب طويل الأمد، الذي تنتجه شركة سعودية، إذ إنها تنفصل عن العلبة بسهولة، ما يسبب صعوبة في سكب الحليب.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة