الوزيران الجديدان يؤديان اليمين الدستورية أمام سموّه

محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة تسعى إلى تحقيق المزيد من التطوّر والازدهار

صورة

أكّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تسعى إلى تحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء في شتى المجالات، وذلك بفضل تفاني أبنائها المخلصين الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين. وقال سموّه إن «وطننا ينتظر منا جميعاً المزيد من العطاء والبذل في مسيرة البناء والنهضة التي حققت فيها بلادنا خطوات مهمة».

• محمد بن راشد يوجّه الوزيرين للعمل بجد وإخلاص، للإسهام في كل ما يحقق طموحات الإمارات وشعبها.

• سموّه مخاطباً الوزراء: «إننا نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين».

جاء ذلك، خلال أداء وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي، ووزير العدل سلطان بن سعيد البادي، اليمين الدستورية أمام صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس.

وأبلغ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الوزيرين الجديدين تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وثقته الأكيدة بأنهما سيكونان رافداً جديداً لمجلس الوزراء في أداء مهامه بما يخدم تحقيق مزيد من التنمية والتقدم لدولة الإمارات.

ووجه سموّه الوزيرين الجديدين للعمل بجد وإخلاص، للإسهام في كل ما يحقق طموحات بلادنا وشعبنا ويواكب المكانة التي تتمتع بها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقال سموّه مخاطباً الوزراء: «إننا نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين»، معرباً سموّه عن شكره وتقديره للوزيرين السابقين على جهودهما في خدمة الوطن.

من جانبهما، عاهد الوزيران الجديدان صاحب السموّ رئيس الدولة، وصاحب السموّ نائب رئيس الدولة أن يبذلا جهودهما لخدمة الوطن الغالي وشعبه الوفي، وأن يكونا محلاً للثقة الغالية التي منحت لهما. حضر أداء اليمين الدستورية، الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والوزراء.

تويتر