يخدمان منطقة «تاهيل» وإسكان «وشاح»

تدشين طريقين في الشارقة بـ 6 .11 مليون درهم

تزويد الطريقين بمتطلبات السلامة المرورية لضمان انسيابية الحركة. وام

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، الطريق المؤدي إلى منطقة الإسكان الحكومي، في منطقة «تاهل»، بكلفة تسعة ملايين درهم، إضافة إلى الطريق المؤدي الى الإسكان الحكومي في «وشاح» بكلفة 6 .2 مليون درهم.

وقال مدير الهيئة لشؤون الطرق، المهندس سليمان الهاجري، إن الطريق الأول عبارة عن طريق مفرد، مكون من مسربين، بعرض 3 .7 أمتار، وطول 1. 7 كيلومترات، مع أكتاف حصوية من الجهتين بعرض مترين ونصف المتر، إلى جانب الأعمال المدنية المصاحبة لإنارة الطريق، وتوفير تقاطعات أنبوبية تحت الطريق لتمديد الخدمات المستقبلية.

ويربط الطريق «تاهل» بطريق الرفيعة ــ الزبير، المتصل بكل من الطريق العابر، عبر نفق الزبير، وطريق الشارقة ــ الذيد، عبر التقاطع رقم 10. وأشار الهاجري إلى تزويد منطقة التفاف طريق «تاهل» مع طريق «الرفيعة ــ الزبير» بوسائل ومستلزمات التهدئة، ومتطلبات السلامة المرورية، لضمان انسياب آمن للحركة على الطريق من وإلى «تاهل»، إضافة إلى توفير اللوحات المرورية على طول الطريق. وتابع أن الطريق الثاني المؤدي إلى الإسكان الحكومي في منطقة «وشاح»، عبارة عن مجموعة من طرق مفردة تربط وشاح بطريق الذيد ــ المدام عبر نفق وشاح القائم. وتتكون هذه الطرق من حارتين بعرض 3 .7 أمتار، وطول إجمالي 9 .1 كيلومتر، مع أكتاف حصوية من الجهتين بعرض مترين ونصف المتر، إلى جانب الأعمال المدنية، وأعمال الاتصالات.

تويتر