سكيك

تحويلة

تسببت تحويلة مرورية في المنطقة الصناعية العاشرة في الشارقة في ارتباك سائقي سيارات خاصة ونقل بأنواعها، خصوصاً في ظل تداخل مساري الانتقال إلى دبي، وإلى الفجيرة والمنطقة الوسطى، واقتصار التحويلة على مسرب واحد!

سرعة

تساءل أصحاب مركبات عن الانخفاض المفاجئ في سرعة شارع الإمارات (دبي العابر سابقاً) عند نهايته قرب مدخل إمارة رأس الخيمة، إذ تتحول السرعة من 120 إلى 80 بشكل مفاجئ، بينما تحتاج المسألة إلى احتياطات أكثر وزيادة علامات السرعة.

طباعة

اشتكى مراجعون لعدد من مكاتب الطباعة في عجمان، عدم وجود نظام الإقامة وشؤون الأجانب الخاص بإمارة دبي سوى لدى عدد محدود جداً منها، ما يربك بعض المراجعين من أصحاب الإقامات في إمارة دبي عند إجراء معاملاتهم.

مواقف

لاحظ متسوقون في «أسواق» الكائنة بمنطقة الورقاء في دبي، استغلال سائقين المواقف المخصصة لذوي الإعاقة، وتوقيف مركباتهم فيها، مطالبين بتشديد الرقابة على مثل تلك السلوكيات.

نادل

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، نادلاً آسيوياً، لاتهامه بهتك عرض طالبة تبلغ من العمر 16 عاماً بالإكراه، عندما كان يوجد معها في مصعد البناية التي تقطن فيها، مبينة أن المتهم وضع يده على أماكن حساسة من جسد الفتاة وحاول تقبيلها، إلا أنها تمكنت من الهروب، وأبلغت ذويها الذين أبلغوا الشرطة فوراً وألقوا القبض على المتهم.

صحون

يشوّه انتشار الصحون اللاقطة لإشارات استقبال البث الفضائي، بالمدينة العالمية في دبي، منظر المباني، وطالب قاطنون بتنظيم وضع تلك الصحون، مبينين أن مظهرها غير لائق، خصوصاً مع تدلي الأسلاك على واجهات البنايات وبين نوافذ الشقق.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة