القمة الحكومية هدية الإمارات لحكومات العالم

المعرض يسلط الضوء على ستة معارض تفاعلية. وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن القمة الحكومية التي تعقد على أرض الإمارات، وتحضرها أكثر من 50 حكومة من أنحاء العالم كافة، إضافة إلى مشاركة الأمم المتحدة، وغيرها من المنظمات العالمية، هي قمة للعقول الواعية، المخلصة، والساعية لخدمة البشرية، وتحسين حياة الإنسان أينما كان.

وقال سموه، في تصريح له بخصوص القمة الحكومية، التي تنطلق اليوم في دبي تحت شعار «الريادة في الخدمات الحكومية»: «نرحب بجميع ضيوف الإمارات من الحكومات والمنظمات، ونؤكد أن تطوير العمل الحكومي ليس فقط في الإمارات، بل إقليميا وعالميا، هو مهمة، وغاية تعتز بها الإمارات قيادة وشعبا، لأنه الأساس في تحقيق رفاهية المجتمعات وتسهيل حياتها، وصنع الفرص لأجيالها». وتابع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن «التجمع الكبير خلال القمة الحكومية للعديد من المسؤولين والمفكرين والمبدعين في العمل الحكومي هو تجمع خير.. لأن غايته خير الإنسان وخدمته وسعادته».

وأضاف سموه «القمة الحكومية هي نتاج وطني خالص.. وهدية الإمارات لبقية حكومات العالم.. ومنتدى عالمي لتطوير علم الإدارة الحكومية بهدف خدمة البشرية».

كما أكد سموه أن «الإمارات كانت ومازالت تؤمن بأن تطوير عمل الحكومات والارتقاء بخدماتها، وخلق بيئة تمكن الانسان من استغلال طاقاته وتحقيق أحلامه، كل ذلك هو مصدر للاستقرار والرخاء والرفاه، والقمة الحكومية هي امتداد لهذا المبدأ الذي تؤمن به الإمارات».

وأضاف أن «القمة الحكومية السابقة كانت سابقة.. والحالية ستكون رائدة بلا شك، ونتمنى من الجميع الاستفادة من جلساتها وتجاربها ومعارفها.. وأن نرى في القريب العاجل أثرها وتطبيقاتها واقعا ملموسا في حياة الناس والمجتمعات، مع تمنياتنا بالتوفيق لكل أعمال القمة، وطيب الإقامة والاستفادة للمشاركين فيها».

 

 تحديث متواصل لكل  فعاليات القمة الحكومية عبر صفحة مباشر 

تويتر