محمد بن راشد يطلق منصة تفاعلية في «غوغل بلس»

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أمس، منصة تفاعلية جديدة للتواصل مع الجمهور من مواطني ومقيمي دولة الإمارات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «غوغل بلس».

وأعلن سموه عن إطلاق المنصة الجديدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «أطلقت اليوم منصة جديدة للتواصل مع الجمهور عبر غوغل بلس».

وأضاف سموه أن الصفحة ستمكنه من التواصل، ومخاطبة الجمهور بشكل مباشر وأسرع، وإعلامهم بالخطط والمشروعات الجديدة في دبي والدولة، موضحاً أن «صفحة غوغل بلس ستكون متنوعة، وسنعمل من خلالها على مخاطبة الجمهور بشكل أكثر تفصيلاً في ما يتعلق بأعمالنا».

وأوضح سموه أن «مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل مع الجمهور في تطور سريع ومستمر، وتفتح المجال للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور. لذا كان لزاماً إطلاق صفحة جديدة للتواصل»، مضيفاً أن «التطور السريع في منصات التواصل يفتح أمامنا أبواباً جديدة كل يوم.. وجمهوراً مختلفاً، وفرصاً أفضل للتواصل المباشر مع الناس».

واستقطبت صفحة صاحب السمو نائب رئيس الدولة خلال الساعة الأولى من إطلاقها أكثر من 480 ألف متابع على تطبيق «غوغل بلس».

ونشر فيها سموه مقالات وأخباراً تتعلق بأعماله، منها الكتاب الذي ألفه خلال 2013 «ومضات من فكر»، ونشر سموه المراكز الأولى العالمية التي حققتها دولة الإمارات عبر السنوات الماضية، لتصل إلى مصاف الدول الأخرى المتقدمة.

كما نشر سموه مقتطفات عن القمة الحكومية المزمع عقدها في 10 من الشهر الجاري، التي تستضيف أكثر من 3500 شخصية من القيادات والوزراء والمسؤولين الحكوميين حول العالم.

 

طباعة