سكيك

رحلات

تساءل ذوو طلبة عن معايير تحديد رسوم الرحلات المدرسية، بعد أن أعلنت مدرسة خاصة في أبوظبي عن رحلة لطالباتها إلى القرية العالمية، وأحد المراكز التجارية في دبي بكلفة 250 درهاً للطالبة، على الرغم من أن رسوم دخول القرية العالمية لا تتجاوز 10 دراهم للشخص، كما أن الرحلة لا تتضمن تقديم وجبات أو مشروبات للطالبات.

لافتة

توجد لافتة إرشادية بالقرب من المسرح الوطني لأبوظبي تحمل اسم «وزارة المعرفة والمعلومات»، رغم أنه لا توجد وزارة بهذا الاسم في الدولة.

تذاكر

تلقت «الإمارات اليوم» شكاوى عدة، خلال الأيام الماضية من متعاملين يطالبون إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بالتدخل الفوري، لاسترداد المبالغ التي دفعوها لشراء تذاكر من شركة «طيران رأس الخيمة»، التي أوقفت عملياتها ورحلاتها أخيراً، لافتين إلى أنهم لايزالون ينتظرون تسوية هذه المطالبات منذ أكثر من شهر.

صراف

استبدلت جامعة خاصة في أبوظبي ماكينات الصراف الآلي في الجامعة بماكينات جديدة، تحدّد الحد الأدنى للسحب بـ500 درهم، ما أثار استياء طلبة طالبوا بعودة الحد الأدنى إلى 100 درهم، مثلما كان من قبل.

«الريم»

شكا سكان في جزيرة الريم بأبوظبي، عدم وجود أعمدة إنارة في العديد من شوارع الجزيرة، وعدم تشغيل معظم الأعمدة الموجودة ليلاً في شوارع أخرى، ما يجعل الجزيرة في ظلام دامس ليلاً.

كتب

شكا ذوو طلبة في المرحلة الإعدادية بأبوظبي، عدم تسلم أبنائهم كتب بعض المواد العلمية، خصوصاً الفيزياء والكيمياء، على الرغم من بداية الفصل الدراسي الثاني.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة