«تنفيذية أبوظبي» تناقش خريطة المناطق الصناعية في المنطقة الغربية

اللجنة استعرضت واقع الخدمات الاجتماعية ومستقبلها في إمارة أبوظبي. من المصدر

ناقشت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، خلال اجتماعها برئاسة عضو المجلس التنفيذي محمد أحمد البواردي، خريطة المناطق الصناعية في المنطقة الغربية، وخطط التوسع المستقبلية لها، ووقفت على مدى مواءمتها للجوانب البيئية، وتوفر البنية التحتية والمرافق الخدمية الداعمة لها، والنمو العمراني والسكاني لمدن المنطقة الغربية.

واستعرضت اللجنة تقرير أعمال اللجنة الاستشارية للخدمات الاجتماعية، الذي يتناول واقع الخدمات الاجتماعية ومستقبلها في إمارة أبوظبي.

ويتمحور دور اللجنة الاستشارية للخدمات الاجتماعية في دراسة وضع الخدمات الاجتماعية في الإمارة، وسبل تطويرها في الجهات الحكومية المعنية بتقديمها للفئات المستهدفة، واقتراح الأولويات الخاصة بمحور التنمية الاجتماعية، ورفع التوصيات حول الخدمات والبرامج الاجتماعية.

واطلعت اللجنة على آخر تطورات العمل الخاصة بمشروع متحف زايد الوطني، والإجراءات التي تقوم بها الجهات المعنية في تنفيذ المشروع، الذي يروي حياة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وقصة اتحاد دولة الإمارات وتاريخها وروابطها الثقافية مع ثقافات العالم المختلفة.

وشهد أعضاء اللجنة التنفيذية، ملتقى أفضل الممارسات الحكومية المتبعة في الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، لتشجيع ثقافة التميز لدى الجهات الحكومية.

 

طباعة