«الإمارات للألمنيوم» توفر 300 فرصة عمل

6000 شاغر للمواطنين في معرض «توظيف» اليوم

معرض «توظيف» يفتح أبوابه اليوم ويستمر حتى بعد غدٍ. من المصدر

تستقبل أبوظبي، اليوم، أكثر من 15 ألف مواطن لمعاينة 6000 وظيفة متوافرة في معرض «توظيف»، الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى بعد غدٍ.

وكان القائمون على المعرض خصصوا دورة هذا العام بشكل حصري لمواطني الدولة، واتخذوا هذا القرار بعد دراسات معمّقة للبيانات السابقة الصادرة عن المعرض، التي تشير إلى ارتفاع أعداد المواطنين الزائرين للمعرض، واستكشاف الوظائف المتاحة لهم.

ويوفر المعرض أكثر من 6000 وظيفة للإماراتيين في القطاعين الحكومي والخاص، فيما أعلنت شركة الإمارات للألومنيوم، عن وجود أكثر من 300 وظيفة شاغرة للمواطنين، في حين أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن وجود 125 وظيفة شاغرة للمواطنين.

من جهتها، قالت مديرة التوطين في بنك الفجيرة الوطني، نسيمة حاجي البلوشي: «نشارك في المعرض، ونهدف إلى توظيف 26 مواطناً هذا العام، لكننا نأمل تمكننا من زيادة هذا الرقم»، مشيرة إلى أن «المعرض يعد منصّة رائعة لتقديم برامج التطوير الوظيفي».

ويمكن للراغبين بالاطلاع على الوظائف المتاحة في معرض «توظيف» زيارة موقع المعرض على الإنترنت (www.tawdheef.ae/jobs )، وتصفح قائمة الوظائف، ومن بينها وظائف في مكافحة الحرائق، التي توفرها شركة مطارات أبوظبي، ووظائف استشارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي، ومستشارون ماليون في بنك ستاندرد تشارترد، ومهندسو إذاعة في (تو فور 54)، ومهندسون في تكنولوجيا المعلومات في بنك أبوظبي الإسلامي.

إلى ذلك، قالت مديرة المعرض حياة جماعي: «العدد الفعلي للوظائف الشاغرة في المعرض يزيد على 6000 وظيفة، ذلك أن العديد من الشركات لا يمكنها تحديد الرقم النهائي للوظائف المتاحة فيها طوال العام»، مشيرة إلى أن «المعرض يشكل فرصة عظيمة للباحثين عن الوظائف، والتقدم للوظيفة الأنسب لهم».

طباعة