«الطرق» تطرح 300 رقم مميز في مزاد إلكتروني

حمد عبدالكريم نعمت. أرشيفية

تعتزم مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، طرح 300 رقم مميز للفئات (M,N,L,K,J,A,O,I)، في المزاد الإلكتروني الـ24 الأربعاء المقبل، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، وتم فتح باب التسجيل للمزاد يوم السبت الماضي، ويستمر حتى يوم المزاد.

وأفاد مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، محمد عبدالكريم نعمت، بأن المزاد الإلكتروني يُعد الأول خلال العام الجديد، لافتاً إلى أن اللوحات تتضمن أرقاماً رباعية وخماسية مميزة، وسيتم طرح الفئة (O) لأول مرة خلال المزادات الإلكترونية، ما يساعد على جذب الجمهور إلى شراء اللوحات المتميزة.

وأضاف أن المزادات الإلكترونية أصبحت وسيلة فعّالة لتحقيق أعلى معدلات الرضا بين المعنيين من الجمهور، بحيث يفسح أمامهم المجال لانتقاء أفضل الأرقام بسهولة دون عناء البحث الطويل والانتظار، متوقعاً أن يشهد المزاد إقبالاً كبيراً من الجمهور، وأجواء تنافسية.

ولفت إلى أن آلية المشاركة تكون عبر موقع الهيئة الإلكتروني، أو التوجه إلى مراكز خدمة العملاء في دبي، وطلب المساعدة من الموظفين بإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد، كما يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ 5000 درهم تأميناً، يتم استرجاعه في حال لم يرس المزاد على الشخص.

 

 

طباعة