سكيك

صيانة

قال مواطن إنه لايزال ينتظر تسلّم مركبته من طراز (نيسان باترول 2013)، منذ خمسة أشهر، بعد أن تأخرت شركتا «البحيرة» و«تكافل» للتأمين شهراً كاملاً لتسوية المطالبة، فيما تأخرت الوكالة بدورها أربعة أشهر للحصول على قطع غيار المركبة، التي تضررت أجزاء من «الشاصيه» الخاص بها جراء حادث، لافتاً إلى أنه لجأ إلى إدارة حماية المستهلك وهيئة التأمين، وراسل مصنع الشركة في اليابان لمتابعة المشكلة.

سيارات

قال قراء إن وكالات للسيارات رفعت أسعار طرز معينة من المركبات مع بداية العام الجديد، مطالبين إدارة حماية المستهلك بالتحقق من الأسعار الجديدة.

«دروسي»

أثنى طلاب في المرحلة الثانوية على مشروع «دروسي»، الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، أخيراً، والذي يوفر مناهج الصفين «11 و12» متلفزةً على موقع «يوتيوب»، وأكدوا أن تلك الخطوة من شأنها رفع كفاءتهم وقدراتهم على متابعة مناهجهم، وطالبوا بسرعة تعميم التجربة على الصفوف كافة.

سلبية

وصفت إدارات مدرسية دور ذوي الطلبة في العملية التعليمية بالسلبي، مؤكدة معاناة الميدان التربوي مشكلات كثيرة، مثل الغياب والتأخر الدراسي، بسبب إهمال ذوي الطلبة متابعة أبنائهم، وعدم التفاعل مع الإدارة المدرسية بشكل يحقق مصلحة الطالب.

حفريات

حذرت قارئة من أعمال الصيانة الجديدة، التي بدأتها دائرة بلدية عجمان في شارع الشيخ خليفة بن زايد، بالقرب من نادي عجمان الثقافي الرياضي، وقالت إنه يجب الحذر، خصوصاً على الأطفال، لوجود العديد من الحفريات التي قد تشكل خطورة على المارة، رغم إحاطتها بالعلامات التحذيرية.

تخفيضات

أكد قارئ أن هناك العديد من محال الملابس في «دبي أوتليت مول»، تتحايل بوجود لافتات للتنزيلات مواكبة لمهرجان دبي للتسوق، ولا تجري تخفيضات فعلية.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر