سكيك

إنارة

يعاني الشارع الرابط بين إمارتي الشارقة وعجمان، قرب مناطق الزبير والحليو والياسمين، ضعف الإنارة على الطريق، بينما تضيع المسؤولية عن الطريق بين الإمارتين.

مسكن

ذكر قارئ من منطقة خورفكان أن جهات رسمية مسؤولة عن مشروع الإسكان منحت بعض العزاب مساكن في المنطقة، رغم وجود أسر كاملة لم تحصل على المسكن، ولم يتسنّ لـ«الإمارات اليوم» التأكد من دقة الشكوى.

مواقف

اشتكت قارئة من إدارة المواقف المدفوعة بمنطقة «داون تاون» في دبي، حيث أمضت خمس دقائق فقط داخل المواقف تبحث عن موقف شاغر ولم تجد، وعندما خرجت من الموقف طلب منها المراقب دفع 50 درهماً رسوم وقف السيارة!

توضيح

قالت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، توضيحاً لما نشرته هذه الزاوية، أخيراً، عن توزيع أسئلة للمحاور على الصحافيين في لقاء مع القائد العام لشرطة الشارقة، إن ما تم توزيعه هو ورقة عمل ومحاور مقترحة على الصحافيين، بوجود عدد من مراسلي الإعلام الأجنبي غير المطلعين على العمل الشرطي، للاستفادة من وجودهم في طرح الموضوعات التي تهم الرأي العام من خلال ورقة العمل.

صحافة

يرفض مديرو إدارات في هيئات ودوائر حكومية في الشارقة استقبال الصحافيين شخصياً في مكاتبهم، بحجة أنهم يجب أن يتواصلوا مع إدارات العلاقات العامة في الدائرة، علماً بأن الزملاء يتواصلون بشكل دائم مع إدارات العلاقات العامة بإرسال استفساراتهم، لكن من دون جدوى.

مرور

طالب سائقون في الشارقة بضرورة وجود شرطي مرور على ميدان سعيد محمد المدفع، الواصل بين المناطق الصناعية والسكنية في الشارقة، لكثافة السيارات التي تعبر الميدان وقت الظهر، وتزايد الازدحام.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة