سكيك

تعريب

تساءل قارئ عن تردد المصرف المركزي في فرض تعريب المعاملات المصرفية كافة، بما أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية للدولة، وبما أنها المعتمدة لدى الجهات القضائية في الإمارات، ورأى أن الأمر في منتهى السهولة، ولا يكلف البنوك شيئاً سوى ترجمة المعاملات وإدراجها إلى جانب اللغة الانجليزية في كل صفحة، على غرار بعض المعاملات البنكية الأخرى.

هيئة

أثنى أطباء ومرضى على صفحة هيئة الصحة في دبي على موقع «تويتر»، لنشرها تغريدات توعية بالأمراض المزمنة والشائعة، ونقلها نصائح أطباء بصفة يومية.

موعد

طلب طبيب بهيئة الصحة في دبي من مريض إجراء عملية إزالة جير في عيادة تتبع الهيئة، وحين ذهب المريض إلى موظفة حجز المواعيد، قالت له إن اقرب موعد بعد 10 أشهر.

مدرسة

توزع مدرسة خاصة في الشارقة على الطلاب قسائم مخفضة الأسعار لمدينة ألعاب، ما دفع آباء للتساؤل عن قانونية ترويج المدرسة لمدينة ملاهٍ.

مقصب

جدّد سكان بمنطقة المحيصنة في دبي طلبهم إلى بلدية دبي بإزالة المقصب، كونه يقع وسط منطقة سكنية تتزايد كثافتها عاماً تلو الآخر، وتؤذي الروائح الكريهة المنبعثة منها السكان.

مسرب

شكا مرتادون لسلسلة «متاجر» للتجزئة، الواقعة أمام المدينة الجامعية في الشارقة، إغلاق مسرب من الشارع المؤدي إلى «متاجر» من دون وضع بدائل للمتسوقين.

تحويلة

يشكو أصحاب سيارات على جسر ناشيونال من إمارة الشارقة إلى عجمان، من تحويلة مفاجئة تنفذها شركة صيانة الطريق، وتغلق أحد المسارب ما يتسبب في تعرض مركبات إلى احتمالية حوادث.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر