سكيك

خلاف

 

مازال التجاذب قائماً بين شركتي نخيل العقارية وبنك «إتش إس بي سي»، الذي أسفر عن رفض الشركة تسليم جميع عملاء البنك مستندات تسجيل ملكية العقارات، من أجل الضغط عليه لسداد التزامات مالية كبيرة ناتجة عن خلاف مالي بين الطرفين بسبب أحد العملاء.

 

شيكات

 

طالب أصحاب شركات متوسطة اتحاد مصارف الإمارات بإيجاد آلية تلزم البنوك بعدم الحجز على الشيكات التي تودع في الحسابات المصرفية الخاصة بشركاتهم، بعد التوصل لاتفاق جدولة الديون مع البنوك من أجل مساعدتهم على الاستمرار، خصوصاً إذا كان التعثر نتيجة عوامل خارجة عن إرادتهم مثل الخلاف القانوني مع الشركاء.

 

تهرب

 

طالب مصرفي عملاء البنوك بالحرص على تحديث بياناتهم الشخصية لدى البنوك، لاسيما رقم صندوق البريد ورقم الهاتف وطريقة تسلم كشف الحساب، مؤكداً أن البنوك ترفض اتخاذ عدم تسلمهم كشف الحساب الخاص بالبطاقة الائتمانية ذريعة للتهرب من الفوائد أو الرسوم، لاسيما بعد مرور أشهر عدة.

 

شوارع

 

اشتكى قراء من تعرض مركباتهم وحياتهم للأخطار بشكل يومي، بسبب طبيعة التصميم الهندسي لمعظم الشوارع الفرعية في المنطقة الصناعية الثالثة بالشارقة، عند التقائها بالشارع الرئيس، مشيرين إلى أنهم يضطرون إلى الخروج من تلك الشوارع للوصول إلى الشارع الرئيس من دون أن تكون الرؤية واضحة لهم بشكل مناسب.

 

إغراء

 

فشلت محاولات بنوك محلية في إغراء عملاء بمنحهم بطاقات ائتمانية مجانية الرسوم مدى الحياة أو زيادة رصيد البطاقة لحثهم على عدم نقل مديونياتهم إلى بنوك أخرى، إذ أكد العملاء أن جودة وسهولة الحصول على الخدمة والرد على شكاواهم أهم من تلك المزايا.

sekeek@emaratalyoum.com

 

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 

طباعة