سكيك

محاكم

اقترح محامون ومتعاملون، في محاكم دبي، أن توفر المحاكم خدمة الإنترنت «واي فاي»، لتسهيل تعاملهم مع الخدمات الذكية التي تقدمها المحاكم، فيما شكا محامون ومتعاملون ضعف الاتصال على الشبكتين «اتصالات» و«دو» داخل مباني المحاكم، مشيرين إلى أن الاتصالات داخل المبنى تكاد تكون متوقفة.

قرصنة

شكا قراء عدم تمكّنهم من وضع تعليقات على موقع صحيفة «الإمارات اليوم»، خلال الأسبوعين الماضيين، فيما أكد رئيس قسم النشر الإلكتروني في الصحيفة أن الموقع تعرّض للقرصنة أكثر من مرة، خلال الشهر الماضي، ما تطلب إعادة برمجة نظام استقبال التعليقات، الأمر الذي يستغرق بضعة أيام، قبل أن يتمكن الموقع مجدداً من استيعاب العدد المعتاد من المشاركات.

كورنيش

شكا مستخدمون لكورنيش إمارة الفجيرة قلة نظافته وانتشار الأوساخ بشكل ملاحظ، مشيرين إلى أن الحديقة تفتقر أيضاً إلى البراميل المخصصة لإلقاء القمامة، خصوصاً في أيام الإجازة التي تشهد فيها الحديقة ازدحاماً من قبل الزائرين.

«كتف»

لاحظ مستخدمون لطريق شارع الإمارات، الواصل بين دبي والشارقة، تعمّد مركبات السير على كتف الطريق، خصوصاً في الأوقات التي يشهد فيها الشارع ازدحاماً، مشيرين إلى أن هذا المشهد بات مألوفاً لمستخدمي الطريق.

سلعة

ذهبت متسوقة إلى مركز «ميغا مول» في الشارقة، واختارت سلعة، وأثناء دفع الفاتورة وجدت سلعة غير التي اشترتها داخل العلبة الكرتونية، وطالبها المحاسب المالي بسداد قيمة مالية تزيد سبعة أضعاف على القيمة الفعلية للسلعة المختارة!

اختناق

يواجه متسوقون في «عجمان سيتي سنتر» إشكالية متكررة مع المخرج الوحيد للمركز التجاري، خصوصاً في ساعات الذروة بين السادسة والتاسعة مساءً، الأمر الذي يشهد اختناقات مرورية وشجارات بين قائدي المركبات!

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر