سكيك

«وزارة»

لاحظ زوّار لموقع وزارة الصحة على الإنترنت، أن الموقع لم يحدّث قائمة مراكز فحص العمالة في الخارج منذ عام 2011، كما قال قرّاء إن صفحة وزارة الصحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لا يتم الاستفادة منها بتوجيه رسائل توعية حول الأمراض، على الرغم من الانتشار الكبير لتلك الوسائل بين المواطنين والمقيمين.

«كورونا»

على الرغم من ظهور حالات عدة مصابة بفيروس كورونا في الدولة في أبوظبي ودبي، وتسجيل حالة وفاة بالمرض، إلا أن الهيئات الصحية في الدولة لم تفعّل خطة توعية للحماية من الفيروس.

معارض

استغلت حديقة الصفا في دبي عطلة نهاية الأسبوع، وسمحت بإقامة العديد من المعارض لبيع الملابس الجاهزة والعطور وهدايا الأطفال، التي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل زوّار الحديقة يومي الجمعة والسبت الماضيين.

تطعيم

اشتكى ذوو طفلة حديثة الولادة موقف عيادة القصيص، التي رفضت منح ابنتهم جرعة التطعيم، وفق تعليمات الطبيب المعالج، وأصرّ العاملون في العيادة على ضرورة الانتظار لنحو أسبوعين وفق جدول الانتظار المقرر.

عروض

أفاد مستهلكون بتعرضهم للتضليل من متاجر أعلنت في عروضها الترويجية أن منتجاتها كافة يراوح سعرها بين 10 دراهم و20 درهماً، ليفاجأوا أثناء الدفع بوجود منتجات أغلى بكثر من المبلغ المعلن، بدعوى أنها خارج العرض.

تقليد

طالب سكان في دبي والشارقة دائرتي التنمية الاقتصادية في الإمارتين، بالتدقيق على محال تبيع منتجات مقلدة لماركات عالمية شهيرة، بأسعار متوسطة، خصوصاً بعد انتشارها أخيراً في الأسواق الشعبية في الإمارتين، وبيع بعضها في تلك المحال بدعوى أنها أصلية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة