أمطار مختلفة الشدة غدا.. و«الأرصاد» يحذّر من ارتياد البحر

"الأرصاد " يتوقع سقوط أمطار غدا على مناطق مختلفة . تصويركتشاندرا بالان

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر في الخليج العربي وبحر عمان خلال الفترة المقبلة، ودعا السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر على الطرق أثناء القيادة بسبب تدني مدى الرؤية بفعل الغبار، وأخذ الحيطة على الطرقات أثناء سقوط الأمطار. وأكد المركز أمس أن الطقس سيكون اليوم مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم على مناطق، وتزداد كميات السحب، خاصة على مناطق ساحلية والجزر والشمالية، مع فرصة لسقوط الأمطار على تلك المناطق، وتزداد الفرصة في ساعات الليل، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية أحياناً، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر يوم غد تزايد كميات السحب على مناطق متفرقة، خصوصاً على المناطق الشمالية والساحلية تكون مصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الشدة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية.

ويكون الطقس بعد غد غائماً إلى غائم جزئي مع فرصة لسقوط أمطار، وتخف كميات السحب تدريجيا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تخف سرعتها في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة.

 

طباعة