سكيك

مديونية

حصل مواطن على شهادة مديونية من بنك الخليج الأول، لنقل مديونيته لبنك آخر، ثم فوجئ بعد تسليمه شيك المديونية للبنك الجديد بأن الرصيد لم ينزل في حسابه، ما اضطر البنك إلى سحب راتبه بالكامل، بسبب عدم إدراج الشيك في حسابات المديونيات.

شهادة

طلب قارئ من بنك أبوظبي الوطني، استخراج شهادة مديونية لنقل مديونية بطاقة ائتمانية لبنك آخر، فطالبه البنك بسداد 40 ألف درهم، على الرغم من أن المبلغ المستحق على البطاقة لا يتعدى 12 ألف درهم.

فرامل

رصد مواطن كان يقود سيارته على شارع الشيخ زايد، عدد المرات التي قام بها سائق السيارة التي أمامه بالضغط على الفرامل فوجدها 53 مرة خلال مسافة لا تتجاوز خمسة كيلومترات، على الرغم من أن الطريق لم يكن مزدحماً، مطالباً بإعادة تدريب مثل هذه النوعية من السائقين، التي تتسبب في إرباك السائقين وتكرار الحوادث.

شروط

أكد أخصائيون اقتصاديون أهمية تجهيز عقود محددة لمتعهدي الحفلات، والمنشآت السياحية وغيرها، بحيث تضمن حقوق العملاء في حال إلغاء تلك الحفلات، وإلزام المتعهد بوضع كامل قيمة البطاقات، في صندوق يتبع جهة رسمية معينة لحين بداية الحفل.

مقطورات

طالب سائقون شرطة المرور، بتكثيف الرقابة على الأنوار الخلفية للسيارات والشاحنات التي تجر مقطورات، مشيرين إلى أن العديد من المقطورات من دون أنوار خلفية، ما يهدد بحوادث مرورية بسبب عدم رؤيتها حتى مسافات قريبة ليلاً، خصوصاً على الطرق السريعة.

فحص

شكا متعاملون مع مركز الفحص الطبي الرئيس في منطقة محيصنة، ضعف نظافة المركز، وانتشار روائح كريهة داخله، كما شكا آخرون نقص عدد الطباعين في المركز، على الرغم من كثافة أعداد المتعاملين التي يستقبلها، مشيرين إلى وجود ثلاثة طباعين، ما يتطلب الانتظار ساعات لطباعة المعاملات في الكثير من الأحيان.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر