«شكراً خليفة» من أعلى قمة جبلية في الإمارات

«شكرا خليفة »مبادرة تعبر عن كل إماراتي ومقيم على أرض الدولة . من المصدر

كسر مهرجان «عوافي» في رأس الخيمة الأشكال التقليدية للاحتفالات، بتنظيمه إحدى فعاليات دورته الحادية عشرة على قمة جبل «جيس» التي تعد أعلى قمة جبلية في الدولة، إذ ترتفع 1930 متراً عن سطح البحر، احتفاء بمبادرة «شكراً خليفة» بطريقة مبتكرة ومختلفة.

وبعث المشاركون من أعلى قمة الجبل عبارات الشكر والتقدير والولاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. واستضاف المهرجان مسؤولين وصحافيين وإعلاميين وفنانين ومتطوعي «تكاتف» وغيرهم من المتطوعين والضيوف.

واحتضنت الاستراحة الخاصة بصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قمة «جيس»، فعاليات الاحتفال، بتوجيهات من سموه لتقديم التسهيلات والدعم للمهرجان واحتضان الحفل، الذي أقيم وجرى ترتيب إجراءاته بالتعاون مع شرطة رأس الخيمة، ممثلة بقسم الطيران التابع لها، وإذاعة رأس الخيمة، ودائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة.

وقال مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، المشرف العام على المهرجان، أحمد عبيد الطنيجي، إن إنجازات الإمارات في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على صعد مختلفة، اقتصادية واجتماعية وتنموية وخدمية، تجعل مبادرة «شكراً خليفة» استحقاقاً وطنياً ومجتمعياً، ومبادرة تعبر عن كل إماراتي ومقيم على أرض الدولة، مشدداً في كلمته خلال الحفل على حرص مهرجان عوافي على تعزيز القيم الوطنية في المجتمع المحلي، وترسيخ الانتماء للإمارات والولاء لقيادتها.

 

طباعة