متطوعو «تكاتف» في رأس الخيمة يتفاعلون مع «شكراً خليفة»

تفاعل متطوعو البرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي (تكاتف)، التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب بفرعه في رأس الخيمة، مساء أول من أمس، مع مبادرة «شكراً خليفة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتوجيه الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وعبر متطوعو «تكاتف» بمشاركة الأطفال والأهالي، عن الحب والتقدير والولاء الذي يكنونه لقائد الوطن، مرددين أناشيد وطنية وكلمات تعبيرية، تخللها إطلاق بالونات تحمل ألوان علم الدولة في سماء رأس الخيمة.

وقال القائد الإقليمي لبرنامج «تكاتف» في رأس الخيمة عبدالوهاب عبدالله الوهابي، إن كلمات الشكر والتقدير لقائد مسيرة الوطن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تجسد معاني كثيرة، لما يكنّه شعب الإمارات لقائده من الحب والفخر والولاء والعرفان، ترجمة صادقة من أسعد شعب إلى قائد الوطن.

وأشاد متطوعو «تكاتف» باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأبنائه المواطنين، والحرص الذي يوليه لسعادتهم، مؤكدين أنه قائد يتلمس مطالب أبنائه دوماً، وأن شكره لا يمكن أن يضاهي عطاياه ومكرماته، داعين الله عز وجل، أن يمنح سموه وافر الصحة والسعادة وأن يمد في عمره.

 

طباعة