سكيك

2014

أفادت عائلة ألمانية بأنها حجزت منذ ستة أشهر فندقاً في دبي، من أجل حضور احتفالات رأس السنة 2014، ومشاهدة الألعاب النارية في منطقة برج خليفة، فيما شهدت دبي الليلة أضخم عرض لهذه الألعاب في العالم، وحشدت وسائل إعلام عالمية طواقمها لتسجيل الحدث.

عائلات

توافدت عائلات، بدءاً من ظهر أمس، لإيجاد أماكن لسياراتها في مواقف «دبي مول»، وقررت إمضاء النهار في منطقته، من أجل مشاهدة الألعاب النارية في احتفالات رأس السنة، وتجنباً للازدحام المعتاد، الذي شهدته الطرق المؤدية إلى برج خليفة و«دبي مول»!

مبادرة

أثنى مستهلكون على تطبيق مركز تجاري في الشارقة مبادرة بشكل مستمر، تتضمن وضع ثلاجة صغيرة وأرفف تحمل: معلبات، بقوليات، مخبوزات، وزجاجات مياه، بالقرب من مدخل المركز، وإتاحتها بشكل مجاني للمحتاجين.

انتظار

قضى أحد المتعاملين مع شركة عجمان للصرف الصحي ـــ فرع البلدية أكثر من ساعتين ونصف الساعة بانتظار دوره، للحصول على ختم يفيد بأنه سدد فاتورة، حتى يستكمل إجراءات ترخيص مؤسسته!

«ساعد»

قال سائقان إن عدم معرفة قائدي سيارات «ساعد» لأماكن في المناطق الشمالية، يتسبب في تأخير وصول الدوريات لتخطيط الحوادث، إذ أكّدا أنهما تركا مكان الحادث وذهبا إلى أقرب معلم في المنطقة، وهو حديقة، ليصطحبا سيارة «ساعد» إلى موقع الحادث لتخطيطه.

«جمعية»

أثنى مرتادو الفرع الجديد لجمعية الاتحاد التعاونية بإمارة عجمان، الكائن قرب معارض وكالات السيارات، على تقنيات استخدام الأبواب الحديثة لبرادات حفظ الأطعمة، مطالبين في الوقت ذاته بتعميم هذه التقنيات على بقية الفروع، التي تسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء من جهة، وعدم إزعاج المتسوقين بدرجات الحرارة المنخفضة من جهة ثانية، والضرورية في الوقت ذاته للاحتفاظ بجودة تلك المنتجات.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة