«دو» تدعو المواطنين إلى تقديم طلبات المنح الدراسية لربيع 2014

أعلنت شركة «دو» بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي، عن فتح باب تقديم طلبات الاستفادة من برنامج المنح الدراسية الذي تدعمه، لمجموعة جديدة من الطلبة من مواطني الدولة، وذلك لفصل الربيع للعام المقبل. وأوضحت أن المنح متاحة لدرجتي البكالوريوس والماجستير ولذوي الاحتياجات الخاصة، ومن لا يملك القدرة المالية لإكمال الدراسة.

ويأتي الإعلان بعد حصول 20 طالباً على المنح الدراسية التي تقدمها «دو» لفصل الخريف للعام 2013. وأوضحت «دو» أن جميع المنح قابلة للتجديد سنوياً بناءً على أداء الطالب خلال العام الدراسي.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والتطوير المؤسسي في «دو» إبراهيم ناصر: «نسعى من خلال تقديم المنح الدراسية للمواطنين إلى مساعدتهم على تحقيق أحلامهم بمواصلة دراساتهم الجامعية، خصوصاً من حالت ظروفه دون تمكنه من ذلك. وبرنامج المنح جزء من مبادراتنا الرامية إلى تمكين المجتمع الإماراتي عبر توفير الفرص التي تطور الآفاق المهنية لأفراده». وتابع: «خصصنا 44 منحة دراسية بالتعاون مع الجامعة الأميركية ضمن البرنامج، ونحن سعداء بأن 20 طالباً قد التحقوا بالدراسة».

وأوضحت «دو» أن الراغبين في الحصول على المنح يستطيعون تقديم طلباتهم بزيارة مقر الشركة في مدينة دبي للإعلام للحصول على الموافقة المبدئية. ولا بد أن يكونوا حاصلين على 90% في مرحلة الدراسة الثانوية أو أن يكون الحد الأدنى لمعدلهم الجامعي 3.0، إضافة إلى اجتيازهم شروط القبول الموضحة على موقع «دو» الإلكتروني.

تويتر