محمد بن راشد يزور مدرستي غرناطة والنخبة للتعليم الأساسي في دبي

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لكل من مدرسة "غرناطة للتعليم الأساسي بنات" في منطقة المزهر في دبي، ومدرسة "النخبة النموذجية للتعليم الأساسي بنين" في منطقة الراشدية في دبي، وذلك حرصا من سموه على متابعة أحوال الطلبة والطالبات في اليوم الأول من عودتهم إلى المدارس والاطمئنان على سير العملية الدراسية دون معوقات.

وقد استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، جولته الصباحية بزيارة مدرسة "غرناطة للتعليم الاساسي بنات"، حيث التقى سموه تلميذات المدرسة وهنأهن بالعودة إلى المدارس مع مطلع عام دراسي جديد تمنى سموه أن يكون عام خير ونجاح وتفوق لجميع طلبة وطالبات مدارس الدولة.

وفي مسرح المدرسة، اطلع سموه على جانب من أنشطة التلميذات من الصف الثاني حتى الصف الخامس، وتعرف إلى طبيعة هذه الأنشطة الفنية التي تنمي قدرات ومواهب التلميذات حسب الذي قدمته إلى سموه بعض المدرسات والمشرفات على هذه الأنشطة التي تهيئ البنات ذهنيا وجسديا للولوج إلى فصول الدراسة بنشاط وطاقة إيجابية.

والتقطت لسموه الصور التذكارية مع بناته الطالبات، وغادر المدرسة بعد جولة قصيرة في ردهات وفصول المبنى، بمثل ما ودع به من حفاوة وترحيب من قبل الهيئة التدريسية والطالبات.

يذكر أن مدرسة "غرناطة للتعليم الأساسي" التابعة لمنطقة دبي التعليمية، تضم خمسة فصول دراسية للتعليم الاساسي أي المرحلة الابتدائية.

وفي مدرسة "النخبة النموذجية بنين"، جال صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في عدد من فصول التدريس، واطلع على جانب من المنهاج الدراسي الذي يدرس للتلاميذ في المرحلة الابتدائية، واستمع سموه في فصل مادة الحاسوب (الكمبيوتر) إلى شرح مدرسة الفصل، واطمأن إلى قدرة استيعاب الأولاد لهذه المادة التي قررتها وزارة التربية والتعليم في مدارس الدولة بأمر ودعم وتشجيع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، كي يتخرج الطلبة والطالبات وهم ملمون بمختلف جوانب وعلوم المعلوماتية التي باتت الركيزة الأساسية لتطور العلم والمعرفة وبناء مستقبل الأجيال الواعدة.

وتجول سموه قبيل مغادرته المدرسة في ردهات وبعض فصولها، واطمأن إلى التجهيزات والاستعدادات اللازمة لاستقبال عام دراسي جديد ملؤه التفاؤل بمستقبل مشرق لأبناء وبنات الإمارات.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادته بمشاركة التلاميذ والتلميذات فرحتهم بعودتهم إلى مدارسهم، متمنيا لهم سموه النجاح والتوفيق على طريق التحصيل الدراسي وصولا إلى تحقيق أهدافهم وبناء مستقبل واعد لهم ولدولتنا الحبيبة التي لا تقوى ولا تزدهر إلا بسواعد وعقول أبنائها وبناتها الذين بهم وعليهم الاعتماد في تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية على كل الصعد.

تويتر