«الهلال» تبدأ المرحلة الثانية من حملة «كسوة المحرومين»

بدأ فريق مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إسلام آباد تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لكسوة مليون طفل محروم في العالم، لرسم الابتسامة على وجوه ملايين الأطفال المحرومين، وامتداداً للعمل الخيري والإنساني الذي تحرص قيادة الدولة على إيصاله إلى شرائح المجتمع الضعيفة في كل مكان.

ووزع فريق من مكتب الهلال الأحمر في إسلام آباد برئاسة مدير المكتب، حمد عبدالله آل علي، وبالتعاون مع سفارة الدولة لدى باكستان، الكسوة على 3500 طفل من الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة التي تجمعت في قاعة مجمع فيض الإسلام للأيتام في بلدة مندرة وسط البنجاب.

وتقدم رئيس المجمع محمد صديق أكبر، في كلمة بالمناسبة نيابة عن هيئة التدريس والعاملين في المعاهد التعليمية والتكنولوجية في المجمع، بالشكر والامتنان إلى «الهلال الأحمر»، لتحملها مشاق الوصول إلى هذه الأماكن النائية لتقديم المساعدات الإنسانية.

وقال آل علي، إنه يشعر بالسرور لمشاهدة الفرحة والبهجة على وجوه أطفال المجمع وهم يتسلمون الكسوة، مؤكداً أن «هذه الحملة هي أحد جوانب العمل الخيري والإنساني الإماراتي الذي يخفف من معاناة الكثيرين، وتضاف إلى برامج هيئة الهلال الأحمر في باكستان»، معرباً عن أمله أن يوفق في نقل رسالة الدولة الإنسانية إلى جميع أنحاء باكستان.
 

تويتر