أيام للنساء في حديقتي شاطئ جميرا والممزر

خصصت بلدية دبي الاثنين من كل أسبوع في حديقة شاطئ الممزر، والأحد والأربعاء في حديقة شاطئ جميرا أياماً للنساء، من الثامنة صباحاً حتى غروب الشمس. وأكدت عدم السماح للرجال بدخول الحديقة في هذه الأوقات، إلا أن الصغار الذين تقلّ أعمارهم عن أربع سنوات يستطيعون الدخول برفقة قريباتهم من النساء.

وقال مدير عام البلدية المهندس حسين ناصر لوتاه، إن البلدية وضعت خطة تشغيل خاصة للحديقتين، وسيكون مشرف عام الحديقة، ومراقب الورديات، وحراس الأمن، عناصر نسائية، أما إداري الاستقبال والتحصيل فسيكون من عنصرين نسائي ورجالي.

وأضاف أن الشركة الزراعية لن تعمل خلال الأيام النسائية، فيما سيكون عمال شركة النظافة، وعمال شركة خدمة الكراسي والمظلات وموظفو الكافتيريات والمطاعم من العنصر النسائي، ويستثنى من ذلك الطباخون فقط. أما في حديقة شاطئ الممزر، فسيتم تخصيص الشواطئ حسب الآتي: شاطئ رقم ‬4 للعائلات مع وجود منقذة، وشاطئ رقم ‬3 للمجموعات الطلابية مع وجود منقذة، شاطئ رقم ‬1+‬2+‬5 للسياح والمجموعات السياحية، وأحواض السباحة ستكون مفتوحة للنساء، كما أن إداري استقبال وتحصيل بوابة أحواض السباحة سيكون من العنصر النسائي، والشاليهات ستكون مفتوحة أمام النساء فقط حسب النظام المتبع للحجز، وسيكون إداري استقبال وتحصيل عند الشاليهات من العنصر النسائي.

تويتر