مجهزة بتقنيات متقدمة لضبط أمن الطرق في المناطق السياحية

شرطة دبي تطرح دورية «فيراري» بعد «لامبورغيني»

الناس استقبلوا دورية «لامبورغيني» بحماسة شديدة. من المصدر

بعد أيام قليلة من طرح دورية «لامبورغيني»، تعتزم شرطة دبي طرح دوريتها الفارهة الثانية من طراز «فيراري» في الشوارع، خلال يومين، وفق القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، الذي أكد أن دبي مدينة عالمية لها شخصيتها الفريدة، ويجب أن يعبر كل شيء فيها عن هذه الشخصية بما فيها دوريات الشرطة.

وقال تميم لـ«الإمارات اليوم»، إن «المردود الإيجابي الذي استقبل الناس به دورية (لامبورغيني)، التي طرحتها الشرطة أخيراً، شجع على طرح الدورية الثانية التي ستكون مجهزة بأحدث التقنيات التي تحتاج إليها الشرطة لضبط أمن الطرق».

وكانت شرطة دبي طرحت، أخيراً، دوريتها الفارهة من طراز «لامبورغيني» في مناطق الرفاهية مثل مدينة برج خليفة و«بوليفار الشيخ محمد بن راشد»، و«جميرا بيتش ريزدنس»، و«جي بي آر»، وحرص المئات من سكان الإمارة وزائريها على التقاط صور تذكارية مع الدورية.

وأكد تميم أن دبي تحرص على التفوق في الجانب الأخلاقي، كما في الجانب التقني تماماً، لذا تهتم شرطة دبي بأن يكون أفرادها نموذجاً في الرقي والتحضر حتى تكون هذه الدوريات المتطورة مكملة لسلوكياتهم ومظهرهم.

وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي طورت أخيراً شكل وإمكانات دورياتها المختلفة، وطرحت عدداً من المركبات الأميركية المجهزة بأحدث التقنيات، ومن ثم قطعت خطوة إضافية في هذا الطريق من خلال طرح دورية «لامبورغيني» لضبط أمن الطريق في المناطق السياحية الراقية، حتى تتناسب مع الصورة الاستثنائية لهذه المناطق مثل برج خليفة و«جي بي آر».

وأكد أن الدورية الحديثة من طراز «فيراري» تخضع للتجهيز حالياً، وستنزل إلى الشارع خلال اليومين المقبلين، معتبراً أنها تمثل إضافة جديدة لأسطول دوريات شرطة دبي، التي لا تتوقف عن تحديث آلياتها ومعداتها بكل جديد يظهر في العالم. وكانت شرطة دبي أعلنت أن الدوريات الفارهة ستكون معنية بضبط أمن الطريق من خلال التعاون والتنسيق مع الدوريات العادية القريبة، لكن لن يتم نقل أي أشخاص مطلوبين أو متهمين فيها، نظراً إلى قيمتها الغالية.

تويتر