شرطة العين تكرّم موظفين متميزين من ذوي الإعاقة

كرَّم مدير مديرية شرطة العين، العميد حمد عجلان العميمي، عدداً من الموظفين المتميزين من ذوي الإعاقة، العاملين في المديرية، بحضور نائب مدير مديرية شرطة العين، العقيد محمد سهيل الراشدي.

كما كرّم العميد العميمي المواطن سيف عبدالله صبيح الكعبي، لتعاونه مع المؤسسة الشرطية، وطلبة متدربين جامعيين مشاركين في مشروع «فريق هِـمَّـه»، وتميزهم أيضاً بالمشاركة في حملات ومناسبات وطنية وفعاليات اجتماعية مختلفة، أثناء فترة تدربهم في المديرية.

إلى ذلك، كرّم مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في وزارة الداخلية العقيد حسين محمود العوضي، العميد متقاعد محمد إبراهيم الهاجري، وذلك تقديراً لما قام به من أعمال متميزة، خلال فترة عمله في الإدارة.

كما كرّم العقيد العوضي عدداً من الضباط وضباط الصف والمدنيين المتميّزين العاملين في الإدارة وإدارات أخرى بالوزارة، تقديراً لجهودهم المتميزة في القيام بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم، وإخلاصهم في العمل.

وزار وفد من مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، برئاسة رئيس قسم العلاقات العامة المقدم جمال سالم العامري، المساعد عبدالله جمعة الزعابي، من قسم المراسم في المديرية، الذي يرقد بمستشفى المفرق في أبوظبي للعلاج، بعد إصابته في حادث مروري.

تويتر