سكيك

غرافيتي

اشتدت النقاشات الساخنة بين جماهير الأهلي والعين عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، وذلك بعد أن عبرت جماهير العين عن سعادتها لغياب مهاجم الأهلي، البرازيلي غرافيتي، عن المواجهة المرتقبة بين الطرفين في انطلاق مرحلة الإياب من الدوري في الـ‬21 من الشهر الجاري، خصوصاً أن هداف العين الغاني أسامواه جيان سيكون غائباً كذلك لوجوده مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

 

مستشفى

شكا مرضى من ضيق الغرف الفردية في مستشفى دبي، لافتين إلى أن حمّاماتها لا تصلح لاستقبال المرضى، وتحتاج إلى تدخل عاجل لتطويرها.

كابيلو

غضب مدرب منتخب إنجلترا سابقاً، وروسيا حالياً، الإيطالي فابيو كابيلو، حينما طلب منه مراسلو إحدى القنوات التلفزيونية إجراء مقابلة على الهواء مباشرة، وذلك أثناء وجوده في دبي الأسبوع الماضي، وبدأ بالصراخ باللغة الإيطالية، رافضاً أن تكون المقابلة على الهواء مباشرة.

 

الهوية

قال مقيم في الدولة إنه التزم تقديم أوراق طفليه في الموعد المحدد لاستخراج بطاقة الهوية في أول شهر أكتوبر الماضي، لكن حتى اليوم لم يتسلمها، متسائلاً لماذا يتم فرض غرامات تأخير على صاحب البطاقة، ولا تفرض أي التزامات مالية على الهيئة حال تأخرها كل هذه الأشهر.

إحراج

اعتبر مواطن قيام أحد المطاعم في «دبي مول» بسؤاله عن المبلغ الذي يرغب في دفعه إكرامية (البقشيش) بعد أن يدفع ببطاقة الائتمان الخاصة به فاتورة الطعام، نوعاً من الإحراج له، وأشار إلى أن الأمر يعود إلى الزبون نفسه ليقرر إذا كان يريد أن يدفعها أو لا، ويجب ألا يتم إحراجــه.

 

بريد

تساءل أصحاب صناديق بريد عن سبب إرسال هيئة البريد نماذج طلبات تجديد الاشتراك للصناديق لعام ‬2013، في وقت لا تطلب إدارات البريد هذه الأوراق والنماذج عند التجديد، ما يعد هدراً للموارد ولكمية الأوراق التي لن تستخدم أساساً.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 

تويتر