«الأشغال» تطلق مناقصة صيانة وإضافات لـ ‬7 مدارس و ‬4 منشآت صحية

الوزارة تعطي الأولوية للمدارس والمستشفيات. الإمارات اليوم

أطلقت وزارة الأشغال العامة مناقصة صيانة وإضافة ثمانية مشروعات، تشمل خمسة عقود تتعلق بصيانة وإضافات لسبع مدارس وثلاثة عقود تختص بصيانة وإضافات لأربعة مستشفيات ومراكز صحية، على أن يبدأ تقديم العروض في السادس من الشهر الجاري، وينتهي الأربعاء ‬22 من الشهر نفسه.

وقال وكيل وزارة الأشغال العامة، عبدالله بلحيف النعيمي، إن المدارس والمستشفيات تحتل أولوية الحكومة الاتحادية التي تعمل على تطوير الخدمات في المجالين بشكل مستمر، وتأمين المرافق التعليمية والصحية للسكان، والتأكد من ايفائها للاحتياجات.

وأشار النعيمي الى أن الوزارة بدأت منذ مدة طويلة في التركيز على استدامة المشروعات من خلال اعمال الصيانة السنوية، وتطوير تلك المشروعات بأعمال الإضافة والتحديث الدائم، ما يمدّ في عمر تلك المنشآت، ويكفل استمرارها في خدمة المجتمع، وبصورة جيدة وعصرية.

ووفقاً لإعلان وزارة الأشغال تشمل العقود إضافات لمدرسة سكينة بنت الحسين للتعليم الثانوي للبنات في دبي، وعقد صيانة وإضافة لمدرسة الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي في دبي، وعقد صيانة وإضافة لمدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي والثانوي للبنين في عجمان، ومشروع إضافة لروضة الحياة في عجمان، وصيانة لمدرسة عبدالله بن الزبير للتعليم الأساسي في الشارقة، وصيانة لروضة النفانس للأطفال في الشارقة، وإضافات لروضة القرائن في الشارقة.

أما بالنسبة للقطاع الصحي، فجاء في إعلان الوزارة عقد اضافة لمركز طب الأسنان في الشارقة، واضافة لمبنى الطب الوقائي وطب الأسنان في عجمان، واضافات لمستشفى خورفكان في الشارقة، وإضافات لمركز الرعاية الصحية في الفجيرة.

طباعة