10 مراكز تستقبل مخالفي الإقامة الثلاثاء المقبل

أعدت وزارة الداخلية ‬10 مراكز بكامل تجهيزاتها، لاستقبال مخالفي قانون الإقامة ودخول الأجانب على مستوى الدولة، خلال مدة المهلة، التي ستبدأ اعتباراً من الثلاثاء المقبل لغاية الرابع من فبراير المقبل.

ودعا مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، رئيس اللجنة الإعلامية لحملة «لا للمخالفين»، العميد الدكتور عبدالله علي سعيد بن ساحوه، مخالفي قانون الإقامة إلى الاستفادة من المهلة التي منحتها لهم الدولة، وتسوية أوضاعهم غير القانونية ومغادرة الدولة، حيث لن تطبق عليهم أية غرامات.

وأعرب عن أمله في أن يبادر جميع المخالفين إلى التوجه فوراً، والبدء بإجراءات المغادرة دون الارتكان حتى اللحظات الأخيرة من المهلة.

وذكر أنه يوجد ‬10 مراكز جاهزة لاستقبال المخالفين منها أبوظبي في مكتب تسجيل الهوية بمنطقة مصفح شركة ايماس، وفي ادارة الإقامة وشؤون الأجانب في مدينة العين شركة إيماس، وفي إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالمنطقة الغربية شركة إيماس، وفي دبي بقسم متابعة المخالفين والأجانب بمنطقة العوير، وفي مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، وفي مكتب شؤون الجنسية والإقامة في خورفكان، وإدارة المكاتب الخارجية بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة بمنطقة الجزيرة الحمراء، وفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة.

وأوضح ساحوه أن هناك رقماً مجانياً (‬8005111) يمكن للمخالفين الاتصال عليه، لمعرفة الأوراق المطلوب إحضارها، والاستفسار عن المراكز التي تم انشاؤها لاستقبال المخالفين.

طباعة