«أبناء المواطنين» تلتقي مواطنين مولودين في الفلبين

 

واصلت اللجنة الخاصة بمقابلة أبناء المواطنين المولودين خارج الدولة من أمهات أجنبيات أعمالها ضمن جولتها الآسيوية، برئاسة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، اللواء ناصر العُوضي المنهالي، مجرية مقابلات مع عدد من أبناء المواطنين المولودين خارج الدولة من أمهات أجنبيات في الفلبين.

وقال المنهالي إن اللجنة نظرت، خلال زيارتها الفلبين، في الطلبات المقدمة لعدد من الحالات لأبناء المواطنين الموجودين فيها، حيث أجريت الفحوص الطبية اللازمة، بهدف تعزيز الهوية الوطنية لأبناء المواطنين المولودين خارج الدولة، وتعزيز اندماجهم في مجتمع الدولة.

وأوضح أن عودة أبناء المواطنين إلى الدولة تجسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، بأبنائه أينما كانوا في الداخل أو الخارج، حتى تتحقق لهم الحياة الإنسانية الكريمة، معرباً عن أمله في أن تتمكن هذه الفئة من امتلاك هويتنا الوطنية، وعاداتنا، وتقاليدنا، والاندماج في مجتمع الإمارات. وأشاد المنهالي بالجهود التي بذلتها سفارة الإمارات في الفلبين لتسهيل مهام اللجنة، من خلال توفير البيانات والمعلومات اللازمة، وإتاحة الفرصة لمقابلة هؤلاء الأبناء، لافتاً إلى أن اللجنة الخاصة بأبناء المواطنين المولودين في الخارج ستواصل جولتها الآسيوية لاستكمال أعمالها، مضيفاً أن وجهتها المقبلة ستكون إلى باكستان.

 

 

تويتر