سكيك

شكوى

قدّم شخص شكوى إلى هيئة الطرق والمواصلات بتاريخ الرابع من مايو على سائق تاكسي تصرف بطريقة استفزازية وخطرة على الطريق، إذ أخرج لسانه وتجاوز بطريقة متهورة، وتوقف فجأة مرات عدة بقصد إرباك المشتكي الذي لم يحصل على رد من الهيئة، على الرغم من تعهدها بالرد خلال أسبوع.

مصاب

نقل رجل من جنسية إفريقية شقيقه المصاب بثلاث طلقات نارية في بطنه، أصيب بها أثناء وجوده في الصومال، إلى دبي، لتلقي العلاج اللازم في مستشفى راشد، وحالته مستقرة الآن.

سقف

طالبت شركات تجارية كلاً من هيئة التأمين ووزارة الصحة بتحديد سقف للزيادات السنوية التي تفرضها شركات التأمين على الوثائق الجماعية للتأمين الصحي لدى تجديدها، لافتة إلى أن شركات التأمين تربط سعر الوثيقة الجديدة بالمبالغ التي تكبّدتها جراء التعويضات خلال السنة السابقة، ما ينفي المفهوم الجوهري للتأمين القائم على الحماية ضد الخطر.

حمار

تعرض منتج محلي معروف لمشكلة، بسبب عدم قدرة شركته على توفير «حمار» لتصوير مشهد لأحد المسلسلات الجديدة، ما ترتب عليه تأخر التصوير ثلاثة أيام، قبل أن يهاتف بعض الصحافيين فرحاً بتغلبه على تلك «المشكلة الإنتاجية».

بنك

أثنى مراجعون لمركز خدمة العملاء في بنك «إتش إس بي سي» في «مول الإمارات» في دبي، على سرعة قيام موظفي المركز بإنجاز معاملات العملاء، على الرغم من الازدحام الذي يشهده المركز.

طلاق

علّق رئيس اتحاد لعبة جماعية على خسارته الأخيرة في الانتخابات، وعدم احتفاظه بمقعد الرئاسة، بأنه طلّق الرياضة بـ«الثلاثة»، ولن يعود إليها مرة أخرى!

مدينة

يعاني رواد «مدينة مول» الذي افتتح الأسبوع الماضي في منطقة القصيص، الرائحة الكريهة الناجمة عن الذبح العشوائي للماشية، إذ كان القصابون الجائلون يستغلون المنطقة المحيطة، قبل افتتاحه، في إتمام عمليات الذبح لزبائن يحجمون عن استخدام مقصب دبي الذي يقع على بعد أمتار قليلة من الموقع.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة