انقطاع مؤقّت للكهرباء عن مستشفى دبا الفجيرة

أفاد مدير مستشفى دبا الفجيرة، عبدالله سالم، بأن التيار الكهربائي انقطع نحو خمس دقائق عن العيادة النهارية وغرفة الاستقبال في المستشفى صباح أمس، مؤكداً أن الانقطاع لم يؤثر في بقية العيادات أو غرف العمليات والتجهيزات الاخرى.

وأوضح أن الانقطاع الجزئي نتج عن تغيير مهندسي وزارة الاشغال لجهاز التكييف في المستشفى وفقاً لعقد صيانة، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار، وتمت السيطرة على الموقف بسرعة من قبل المهندسين وورشة التركيب.

وكان زوار لمستشفى دبا الفجيرة، ابلغوا «الإمارات اليوم» عن انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى وتعطل العيادات، مشيرين إلى أنهم تخوفوا من متابعة علاجهم في المستشفى، كونه غير مؤهل للظروف الطارئة.

من جانبه، أكد سالم عدم تعطل عيادات المستشفى أو غرف العمليات، متابعاً أن المراجعين تنبهوا للانقطاع جراء تعطل جهاز ادخال البيانات الموجود في غرفة الاستقبال للعيادة النهارية التي تأثرت بالانقطاع، حيث طلب منهم الموظفون الانتظار بعض الوقت للتمكن من ادخال بياناتهم.

وأفاد بأن المستشفى مجهز بمولدات تعمل تلقائياً عند حدوث أي انقطاع في التيار، غير ان الانقطاع الذي جرى أمس لم يؤثر في اي من اجهزة المستشفى أو العيادات الحيوية، مطمئناً زوار المستشفى ومرتاديه إلى أنه مجهز لكل الحالات الطارئة.

وأضاف سالم أن المستشفى طلب من وزارة الاشغال دراسة سبب العطل ومحاولة منع حدوثه لاحقاً، من خلال تطوير النظام او شبكة الكهرباء، بحيث لا تتأثر بالاحمال ولا تؤدي لانقطاع التيار. وأكد سالم تعاون وزارة الاشغال في تطوير المستشفى والحفاظ على جاهزيته بشكل كامل من خلال الصيانة والتطوير المستمرين، وأن الحادثة لا تتعدى خطأ بسيطاً لم يؤثر في أي حالة طبية أو قسم علاجي في المستشفى.

 

 

تويتر