حاكم الشارقة خلال اتصاله بالخط المباشر يوجه بحل مشاكل مواطنين إثنين

سلطان القاسمي

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، اليوم، بحل مشاكل مواطن بث شكواه عبر برنامج الخط المباشر لإذاعة وتلفزيون الشارقة، حيث أمر سموه بإيجاد حلول جذرية عاجلة لشكوى المواطن المتعلقة بضيق معيشته وبمعاناته المادية والسكنية والوظيفية.

وأمر سموه من مقر إقامته في لندن، التي يزورها حالياً، بسداد جميع ديون المواطن أبو عبد العزيز، الذي لا يستطيع سداد ديونه المتراكمة، ويعاني ظروفاً مادية صعبة، وبصرف معونة عاجلة له قيمتها 30 ألف درهم، لحين ايجاد وظيفة مناسبة له.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، طارق بن خادم، بإيجاد وظيفة لأبو عبد العزيز، بشكل عاجل، كما وجه سموه، رئيس دائرة الاسكان بحكومة الشارقة، خليفة الطنيجي، بإجراء زيارة عاجلة إلى منزل أبو عبد العزيز، لحل مشكلته السكنية وجميع أفراد عائلته وجيرانه في الحي السكني.

وطمأن صاحب السمو حاكم الشارقة ابو عبد العزيز بحل جميع مشاكله كونه يعيش في كنف آمن.

كما أمر صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يحرص بشكل دائم على متابعة هموم ومشاكل أبنائه المواطنين أينما وجد، بحل مشاكل متصل آخر ببرنامج الخط المباشر، وهو أبو نوف، ووجه الجهات المعنية لإيجاد الحلول السريعة لشكواه.

وكان المواطن أبوعبد العزيز الذي عانى ظروفاً خاصة ترتب عليها ضيق الحال ومشاكل مادية صعبة منذ سنوات قد اتصل ببرنامج الخط المباشر يشكو همه وضنك الحياة بعد أن أرهقه البحث عن وظيفة واقفلت بوجهه الأبواب مما ترتب عليه ديون لا يستطيع سدادها.

ويسكن أبو عبد العزيز مع اخوانه الثلاثة وأبناؤهم في بيت متهالك وكان يشتكي همه ويناشد المعنيين بحل مشاكله المادية والسكنية الصعبة، حيث لبى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، طلبه على الفور في اطار حرص سموه على تحقيق مطالب المواطنين كافة.

طباعة