تحديد مواعيد زيارة نزلاء المؤسسة العقابية والأحداث

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ساعات زيارات النزلاء الدورية في قسميها في العين والوثبة، إضافة إلى رعاية أحداث المفرق.

وحددت الزيارة لقسمي العين والوثبة من الثامنة صباحا إلى الثانية عصرا طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة تكون من الثامنة صباحا وحتى الـ12 ظهرا، بينما تكون الزيارة في الفترة المسائية في أيام الجمعة والسبت والإثنين من الساعة الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء. كما حددت مواعيد الزيارة في المفرق أيام الجمعة والسبت والاثنين في الفترة الصباحية من الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عصرا، ماعدا الجمعة تكون من الثامنة صباحا وحتى الـ12 ظهرا، وفي الفترة المسائية من الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء. وصرح مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، العقيد محمد سيف مطر الزعابي، بأن الزيارة ستخصص في يوم الأحد من كل أسبوع للزائرين حاملي تصاريح النيابة العامة لزيارة النزلاء من الرجال والنساء، ويوم الاثنين من كل أسبوع للنساء لزيارة النزلاء من الرجال والنساء.

وأضاف أنه سيتم تخصيص يوم الثلاثاء للمحامين لزيارة النزلاء من الجنسين، والأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية لزيارة النزلاء من الجنسين، بينما يخصص يوم الخميس للزائرين الرجال لزيارة النزيلات من النساء، ويوم الجمعة للزائرين الرجال من الأجانب لزيارة النزلاء الرجال، والسبت للزائرين العرب من الرجال لزيارة النزلاء الرجال، وذلك في قسمي المؤسسة العقابية والإصلاحية الوثبة والعين.

تويتر