سلطان بن خليفة يتكفّل بعلاج الطفلة الفلسطينية «مريم»

«مريم» تعاني ورماً سرطانياً خطراً. الإمارات اليوم

تكفّل سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، بعلاج الطفلة الفلسطينية، مريم عائد ظاهر، من غزة، التي تعاني ورماً لمفاوياً في الوجه، يهدد حياتها، نظراً إلى إصابتها باختناق متكرر أثناء نومها، بعدما نشرت «الإمارات اليوم» معاناتها، أمس، وتطرقت إلى ظروف أسرتها إثر تعذر علاجها في قطاع غزة، ومناشدة والدها «للخيرين في الإمارات مساعدته على إنقاذ حياة طفلته». وأكد مكتب سموّه أنه سيبحث الوسائل الممكنة لإنهاء إجراءات علاجها في مستشفيات الدولة، أو خارجها.

والطفلة (مريم) تعاني ورماً لمفاوياً في الجهة اليسرى من وجهها، أدى إلى إصابتها بصعوبة في التنفس أثناء نومها، الأمر الذي دفع والدها إلى التناوب مع أمها على مراقبتها أثناء نومها، خشية اختناقها، والانتباه إليها وقلبها على الجهة الأخرى في حال اختناقها، لتعود إلى التنفس مجدداً، فضلاً عـن الالتهابات الشديدة في لسانها، ومشكلات صحية أخرى في أسنانها، وهو ما ينعكس سلباً على صحتها، نتيجـة عـدم قدرتها على تناول الطعام.

ووجّه والد مريم مناشدة إلى أهل الخير في الإمارات، بضرورة التدخل الفوري والعاجل، لإنقاذ حياة (مريم)، والعمل على نقلها لتلقي العلاج في مستشفيات دبي، مبيناً أنه «شاهد حالة تشبه حالة ابنته، وتلقت العلاج في مستشفيات دبي وتكللت بالنجاح»، آملاً أن تلقى مناشدته استجابة لدى الخيرين من أهل الإمارات.

تويتر