شعار «أتعهد» على فواتير «كهرباء دبي»

شعار الحملة في بيوت دبي. من المصدر

وضعت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) شعار حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، على الفواتير التي تصدرها الهيئة، بغية تعريف شريحة أكبر من المواطنين والمقيمين في الدولة بأهداف الحملة التي تسعى إلى وقف استخدام الهواتف في التحدث وكتابة الرسائل أثناء القيادة، نظراً لما يشكله هذا السلوك من مخاطر على مستخدمي الطريق.

من جانبه، أكد مصدر مسؤول في الهيئة، أن الهيئة حريصة على دعم الحملات الاجتماعية، لافتاً إلى أن حملة «أتعهد» لقيت رواجا شعبيا واسعا، كونها تصب في اهتمامات جميع الاشخاص.

وقال إن فاتورة الكهرباء تدخل كل بيت في الامارة، ووجود شعار حملة «أتعهد» عليها يسهم في نشر الحملة بين جميع السكان، مضيفاً أن التضامن الشعبي والشبابي مع الحملة يعكس مدى شعور الناس بالألم جراء فقد عدد من الشباب سنوياً، بسبب الحوادث المرورية التي يعتبر الهاتف المحمول أحد أسبابها.

وكانت جهات حكومية وخاصة شاركت في حملة «أتعهد» ووقع موظفو هذه الشركات ورواد الملاعب والاندية وطلاب المدارس والجامعات، وجميع الفئات العمرية والاجتماعية طواعية على وثيقة الحملة التي يعني التوقيع عليها تعهد الشخص بعدم كتابة الرسائل النصية خلال قيادة السيارة.

تويتر