«المتسوق السري» يرصد أداء مشغلي سيارات الأجرة في أبوظبي

أنهى مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي، المرحلة الأولى من مشروع «المتسوق السري» الذي يقيّم مستوى خدمات مركبات الأجرة من حيث الجودة وأداء موظفي مركز الاتصال في المركز.

وقال مدير عام المركز مسعود هاشم، ان المشروع يسعى إلى رصد أداء المشغلين في قطاع النقل بمركبات الأجرة في الإمارة، بهدف الارتقاء بمستوى خدماتها وتطوير الخدمات التي يقدمها مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة بشكل دوري، وذلك من خلال تنفيذ نحو 250 رحلة للمتسوق السري كل ثلاثة أشهر، حيث تتوزع الرحلات بشكل متناسب مع أسطول مركبات الشركات المشغلة لمركبات الأجرة.

وأشار الى ان المشروع من المبادرات التي أطلقها المركز لتحسين جودة الخدمات المقدمة عن طريق شركات الامتياز، فبمجرد انتهاء المتسوق السري من رحلته بمركبة الأجرة أو الاتصال بمركز الاتصال (53 53 53 600) يتم توثيق النتائج مباشرة على النظام الإلكتروني الخاص بالمشروع، ويتم اعتماد النتائج من فريق المشروع في المركز، ومتابعة تقارير المتسوق السري مع الشركات، ليتم بعدها وضع الخطط اللازمة لإجراء التحسينات الواجب اتخاذها بشكل فوري.

وأكد هاشم أهمية المشروع في تطوير جودة الخدمات من خلال محاكاة تجربة العميل بكل شفافية، حيث يتم التعامل بجدية مع كل حالة على حدة.

 

 

تويتر