المحمودي: سنعمل على التعريف بأهداف الحملة خلال الفعاليات الاقتصادية

« غرفة الشارقة » تشارك في « أتعهّد »

مديرو الإدارات في «الغرفة» ورؤساء الأقسام وقّعوا وثيقة «أتعهد». من المصدر

شاركت غرفة تجارة وصناعة الشارقة في حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسة الإمارات للاتصالات، بهدف وقف استخدام الهواتف المتحركة في كتابة الرسائل أو التحدث أثناء القيادة، والتي لاقت تجاوباً واسعاً في الأوساط الشعبية.

ووقع مدير عام الغرفة، حسين محمد المحمودي، خطياً على وثيقة الحملة، كما شارك مساعدو المدير العام ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو وموظفات الغرفة في التوقيع على وثيقة «أتعهد». وتهدف الحملة الى توعية الجمهور بضرورة عدم استعمال الهواتف المتحركة أثناء قيادة السيارات، في اطار تضافر الجهود والتعاون لتحقيق رؤية الحكومة بشأن حماية المجتمع من المخاطر الناجمة عن السلوكيات السلبية في التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة، كما تسعى هذه الحملة الى نشر التوعية وترسيخ الفكرة لدى سائقي المركبات، ما يسهم في تقليل معدلات الحوادث المرورية.

وأكد مدير عام الغرفة، حسين محمد المحمودي، انه انطلاقا من توجيهات رئيس مجلس الادارة، احمد محمد المدفع، بأهمية تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل مع جميع قطاعات المجتمع، جاء انضمام الغرفة في هذه الحملة السامية التي تؤكد ضرورة تضافر كل الجهود لإنهاء استخدام الهاتف المتحرك خلال قيادة المركبة بالتوعية حول العوائد الإيجابية من ذلك، والتعريف المادي والحسي بالأضرار الناجمة.

وأضاف المحمودي أن الغرفة من خلال مسؤوليتها تجاه القطاع الخاص في الإمارة ستعمل على رفع دائرة التعريف بهذه الحملة الى جميع منتسبيها من ممثلي الفعاليات الاقتصادية عبر عدد من القنوات الترويجية لتحقيق اهداف حملة «أتعهد».

تويتر