دائرة الأراضي و« التنظيم العقاري »في عجمان توقّعان وثيقة « أتعهد »

«الأراضي والأملاك» و«التنظيم العقاري» خلال الاحتفال بتوقيع «أتعهد». من المصدر

انضمت دائرة الأراضي والأملاك في عجمان، ومؤسسة عجمان للتنظيم العقــاري، إلى حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، بهدف التوقف عن استخدام الهواتف المحمولة في كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة للحد من الحوادث المرورية.

ووقّع مدير عام الدائرة، حارب العرياني، والمدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، يافع عيد الفرج، وكل العاملين في الدائرة والمؤسسة وثيقة حملة «أتعهد»، بالإضافة الى عدد من العملاء والمراجعين. وأكد العرياني ضرورة العمل على تنفيذ مضمون الحملة وعدم الاكتفاء بالتوقيع على الوثيقة، متابعاً «يجب ألا تقف مسؤوليتنا عند التوقيع على هذه الوثيقة وانما العمل بمضمون ما ورد فيها»، مشيراً الى أن مثل هذه الحملة من شأنها الإسهام في نشر الوعي المروري بين مستخدمي وسائل النقل الخاصة والعامة، والحد من الحوادث المرورية. واعتبر الفرج أن الحملة مسؤولية وطنية، مؤكداً حرص المؤسسة على دعم الحملة وكل المبادرات الإنسانية التي تخدم المجتمع الإماراتي بأطيافه كافة.

وقال إن دعم المؤسسة لهذه المبادرة يأتي في إطار حرصها على الإسهام في نشر الوعي والثقافة المرورية، للحد من الحوادث المرورية التي حصدت العديد من الأرواح، محذراً من استخدام الهاتف المتحرك اثناء القيادة، وتحويله من «وسيلة تواصل عصرية الى أداة قتل»، موضحاً أن استخدام الهاتف المتحرك وكتابة الرسائل النصية اثناء القيادة أصبح يشكل احد الأسباب الرئيسة للحوادث المرورية.

ونظمت الدائرة والمؤسسة حملة توعية شملت جميع الموظفين، لحثهم على ضرورة العمل بمضمون وثيقة «أتعهد» لإيقاف هدر الثروات الوطنية المتمثلة في أبناء هذا الوطن.

تويتر