مكتب ولي عهد دبي ينضم لحملة « أتعهد »

صورة

انضم مكتب سمو ولي عهد دبي إلى حملة «أتعهد» التي تهدف الى منع كتابة الرسائل والمحادثات النصية عبر الهاتف النقال أثناء القيادة.

ووقع مدير مكتب سمو ولي عهد دبي سيف بن مرخان الكتبي، والمسؤولون التنفيذيون في المكتب، على وثيقة التعهد الخاصة بالحملة التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية و«اتصالات»، في حضور رئيس التحرير الزميل سامي الريامي.

وأشاد الكتبي بهذه المبادرة التي تهدف إلى حماية أرواح الشباب وخفض الحوادث المرورية الخطرة الناجمة عن تشتت انتباه وتركيز السائقين، بسبب انشغالهم بكتابة الرسائل النصية أثناء القيادة.

ولفت الى ان «أهمية الحملة وسبب تفاعل المجتمع بمختلف فئاته معها كان بفضل التركيز على جانب مخاطبة روح المسؤولية الذاتية عند الشخص نفسه»، موضحاً أن «اعتماد صيغة التعهد عن طريق التوقيع بعد تكوين القناعة الشخصية كان موفقاً، ويرفع من درجة الالتزام لدى الاشخاص بشكل أعلى عن بقية الصيغ الأخرى».

وشدد الكتبي على ضرورة تجاوب كل الجهات الرسمية، خصوصاً تلك التي تعنى بالشباب، مع الحملة، حتى تحقق أعلى درجات التوعية الممكنة في هذا الشأن.

وأبدى مسؤولون في المكتب ارتياحهم لإطلاق هذه الحملة، مشددين على ضرورة التركيز على هذا النهج في مكافحة كثير من الظواهر من خلال الاعتماد على حملات متميزة في طريقتها تركز على الجانب التوعوي والتثقيفي.

وقع على وثيقة التعهد كل من المدير التنفيذي للعمليات محمد سعيد المنصوري، والمدير التنفيذي للدعم المؤسسي محمد مبارك المطيوعي، ومدير الإدارة الإعلامية ماجد عبدالرحمن البستكي، ومدير إدارة الشؤون البرية والخدمات مبارك سلطان الجتال الكتبي، ومدير إدارة الاتصال وعلاقات المجتمع علي خليفة بن ثالث، ومدير إدارة الشؤون الخاصة عيسى أحمد بوحميد، ومدير إدارة بطولات فزاع عبدالله حمدان بن دلموك، ومدير مكتب المدير العام محمد راشد بن سرداح، ومسؤول المحميات أحمد سيف الزفين، ورئيس قسم العلاقات العامة حسن عبدالله المزروعي، ورئيس قسم الموارد البشرية عبدالله محمد بن حبتور، ورئيس قسم المشاريع عمر محمد البشر، وضابط إداري مكتب المدير العام ديلان أحمد المزروعي.

تويتر