الشامسي: الشباب من أكثر الفئات استخداماً للهاتف المتحرك أثناء القيادة

300 باحث عن عمل يوقعون على « أتعهد » في « تنمية »

باحثون عن عمل وموظفون في «تنمية» يوقعون على «أتعهد». تصوير: تشاندرا بالان

انضم نحو 300 مواطن باحث عن عمل، إلى مبادرة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم» للحث على عدم استخدام الهواتف المتحركة أثناء القيادة، وكذلك عدم إرسال الرسائل النصية، كما انضم موظفون في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية (تنمية) إلى المبادرة وتعهدوا بعدم استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة، ووقعوا جميعاً على وثيقة الحملة خلال اليوم المفتوح للتوظيف في مقر الهيئة أول من أمس.

وكانت «الإمارات اليوم» أطلقت حملة «أتعهد» أخيراً، وحظيت بمشاركة رسمية وشعبية كبيرة بعد نجاح الحملة في التقليل من استخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة، على الطرق كافة.

وقال مدير عام «تنمية» ناصر الشامسي، إن شريحة الباحثين عن عمل من أكثر الفئات استخداماً للهاتف المتحرك وتطبيقاته، لأنهم من فئة الشباب، معتبراً أن توقيع الباحثين الطوعي على وثيقة الحملة والانضمام إليها قيمة مضافة لليوم المفتوح الذي لم يقتصر على تأمين مقابلات توظيف للباحثين، بل أسهم في مشاركتهم وانضمامهم إلى «أتعهد».

وأشار الشامسي إلى توجه الهيئة إلى المشاركة في المبادرات الاجتماعية خلال الايام المفتوحة للتوظيف التي تستقطب أعداداً كبيرة من الشباب، لافتاً إلى أن المشاركة في المبادرات الاجتماعية تندرج في الاطار الاجتماعي للهيئة ودورها في التوعية الاجتماعية، فضلاً عن رغبتها في إيصال الأفكار الايجابية لفئة الشباب.

وكان نحو 300 باحث عن عمل من مختلف الدرجات العلمية حضروا مقابلات اليوم المفتوح للتوظيف الذي نظمته «تنمية» بحضور شركة «شرف دي جي» في مقر الهيئة أول من أمس ووقعوا جميعاً طواعية على وثيقة «أتعهد».

تويتر