موظفون ومتعاملون مع « الهوية » يوقّعون على وثيقة « أتعهد »

وقّع موظفو مركز الشارقة للتسجيل ومراجعون للمركز، على وثيقة حملة «أتعهد» الهادفة إلى وقف استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة المركبات.

وأكد موظفو المركز أن مشاركتهم في دعم الحملة التي أطلقتها أخيراً «الإمارات اليوم» في إطار مبادرتها المجتمعية، تأتي انطلاقاً من حرصهم على المساهمة في تعزيز الثقافة والتوعية المرورية في المجتمع، بهدف تفادي وقوع مزيد من الحوادث، والحفاظ على أرواح مستخدمي الطريق.

وأشاروا إلى أن مشاركتهم تضمنت حثّ المتعاملين مع المركز على توقيع الوثيقة، لافتين إلى دعم هيئة الإمارات للهوية للحملة، ومساندتها لأهدافها الرامية إلى نشر الوعي بوقف استخدام الهاتف النقال، وتحديداً وقف إرسال الرسائل النصية القصيرة والمحادثات التراسلية عبر أجهزة الهواتف المتحركة أثناء قيادة المركبات.

وكانت هيئة الإمارات للهوية أكدت تأييدها ودعمها الكامل لحملة «أتعهد». وأعلنت مشاركتها فيها، من خلال إطلاقها عدداً من المبادرات التوعوية التي تستهدف موظفيها والمتعاملين معها على مستوى إداراتها ومراكزها المنتشرة في مناطق الدولة كافة.

وأشادت الهيئة في بيان لها بجهود وزارة الداخلية المتواصلة للحدّ من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، حرصاً على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق، وبجهود صحيفة «الإمارات اليوم» في إطلاق المبادرات التوعوية والمجتمعية الهادفة، إلى جانب دورها الإعلامي البارز.

كما تبنّت شعار الحملة على موقعها الإلكتروني، وأدرجته في خطاباتها ومراسلاتها الخارجية.

تويتر