بلدية دبي تساند « أتعهد »

أكدت بلدية دبي دعهما الكامل لحملة «أتعهد»، التي أطلقتها «الإمارات اليوم» للتوعية بمخاطر استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، وكتابة الرسائل النصية.

ووقع مدير عام البلدية، المهندس حسين ناصر لوتاه ومساعدوه ومديرو الإدارات على وثيقة «أتعهد» قبل أن تنتقل المبادرة لتشمل موظفي البلدية كافة.

وأكد لوتاه أن مشاركة موظفي البلدية في الحملة تعدّ واجباً وطنياً، وخدمة مجتمعية، ومسؤولية يشارك فيها جميع أبناء الإمارات والمقيمين.

وأضاف أنها مبادرة تهدف إلى دعم حملة الوعي والثقافة المرورية التي تحثّ على التوقف عن استخدام الهواتف النقالة وكتابة الرسائل النصية أثناء القيادة بغرض حماية الأرواح والأموال، لافتاً إلى أن كتابة الرسائل النصية أثناء قيادة المركبات تنطوي على خطورة شديدة، وقد تتسبب في وقوع كثير من الحوادث المأساوية. ودعا لوتاه أفراد المجتمع إلى الالتزام بأهداف الحملة حفاظاً على الأرواح، والطاقات الشابة، التي تعدّ الثروة الحقيقية للوطن، معتبراً أنها «تهدر، وتستباح، بسبب السلوك السلبي في التعامل مع تكنولوجيات العصر وثورة الاتصالات». وأشار إلى أن مساندة بلدية دبي للمبادرة امتدت لتشمل توعية الموظفين الموقعين على وثيقة «أتعهد» لأبنائهم وعائلاتهم، وحثهم على التعهد بالالتزام بأهداف الحملة.

تويتر